منتدى الطبري للدراسات الإسلامية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم في منتدى الطبري للدراسات الإسلامية


منتدى الطبري للدراسات الإسلامية ** كلية الآداب ** جامعة طنطا ** شعبة الدراسات الإسلامية ** المشرف العام أ.د/ محمد عطا أحمد يوسف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 التنصير بالجنس فى تركيا ( موثق )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو معاذ العقدي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 182
العمر : 41
الأوسمة :
شكر : 1
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: التنصير بالجنس فى تركيا ( موثق )   الأربعاء مايو 28, 2008 9:19 pm

التنصير بالجنس فى تركيا ( موثق )


--------------------------------------------------------------------------------

سلطات البوليس التركي (الجاندرما) القبض على عشرات المنصرين وشرعت في استجواب تسعة وخمسين شخصاً بالاضافة الى كشف أسماء خمسة الاف شخص لهم علاقة بالجماعة التنصيرية. وقد تمكنت الشرطة التركية من كسر شفرات الملفات المخزنة على أجهزة الجماعة. الجدير بالذكر أنه تم الكشف عن أسلوب في التنصير حيث ثبت تورط المنصرين في توظيف فتيات نصرانيات يقمن باستدراج الشباب التركي المسلم من خلال العلاقات الجنسية المحرمة. وقد تم كشف اسماء من كان لهم علاقة بالصحف.

رابط الخبر:
http://www.haber7. com/haber. php?haber_ id=199939

كتب المشرف: لا تتعجب عزيزي القارئ المسلم من العنوان لأن (الغاية تبرر الوسيلة) هو مبدأ وضعه مؤسس الديانة النصرانية المحرفة، المدعو (بولس) وهو الذي أجاز الكذب في سبيل نشر دعوته وعلم أتباعه فنون النفاق العملي. بل ونسبت النصارى هذا القول إلى المسيح في الاأناجيل المحرفة إذ نقرأ هذا المبدأ الآخر الذي يتأسس عليه التنصير القديم والمعاصر: “كونوا حكماء كالحيات وودعاء كالحمائم”.
بداية نتوجه بالشكر العميق للأخ التركي المسلم disinfector الذي زودنا بالخبر ولخص محتواه إلى اللغة العربية، والأخ الكريم من المتعاونين مع غرفة الدردشة الصوتية الدعوية المعروفة على اوسيط البالتوك بـ Christians are asking us about Islam (النصارى يسألوننا عن الإسلام)، وبسبب هذا الخبر تم انشاء قسم باللغة التركية ونأمل في تعاون المسلمين من جميع أنحاء العالم معنا ليكونوا عيونا لنا على مجرمي التنصير وحملات عصاباته لفضح أساليبهم القذرة وأهدافهم الخفية لخدمة مشاريع التوسع الأمريكي الغاشم في المنطقة ولصلتهم بالصهيونية العالمية. حمى الله بلاد المسلمين من مكائدهم والله غالب على أمره.
نقلا عن مدونه التنصير فوق صفيح ساخن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التنصير بالجنس فى تركيا ( موثق )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الطبري للدراسات الإسلامية :: المنتدى الشرعي العام-
انتقل الى: